فاز في وديتين وتعادل في واحدة

منتخب الناشئين لكرة القدم يختتم معسكر تركيا

الاتحاد البحريني لكرة القدم:

اختتم منتخبنا لفئة الناشئين لكرة القدم معسكره التحضيري في تركيا، والذي أقيم خلال الفترة 2 وحتى 15 أغسطس الجاري.

واشتمل معسكر أحمر الناشئين في تركيا على 3 مباريات ودية، كانت الأولى أمام فريق نادي hisareyn التركي، وفاز منتخبنا فيها بنتيجة (2-1) وسجل الهدفين اللاعب محمد أحمد عبدالرحمن، أما الودية الثانية فكانت أمام فريق نادي kocaelispo التركي، وانتههت بالتعادل (2-2) وسجل هدفي منتخبنا اللاعب سامي بسام، فيما الودية الثالثة أمام فريق نادي sakaryaspor التركي وانتهت بفوز منتخبنا بهدف حمل إمضاء اللاعب سامي بسام، وكان من المقرر أن يخوض المنتخب ودية أمام فريق نادي بشكتاش التركي يوم 11 أغسطس، إلا أنها ألغيت بسبب سوء الأحوار الجوية.

وشكل المعسكر فرصة مثالية للجهاز الفني لمنتخب الناشئين بقيادة المدرب الوطني بدر خليل؛ لانسجام اللاعبين والوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل المشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، إذ ستقام التصفيات في عمان خلال أكتوبر المقبل بنظام التجمع، وتضم مجموعة منتخبنا:عمان والعراق وقطر ولبنان.

واشتمل المعسكر على تدريبات مكثفة في الفترتين الصباحية المسائية، على أن ينتظم المنتخب في تدريباته المحلية مع عودته من معسكر تركيا إلى حين موعد التصفيات الآسيوية.

واختار المدرب بدر خليل قائمة مكونة من 28 لاعبًا لمعسكر تركيا:محمد الخلاقي، مهران محمد، عمار البصري، علي يونس، علي الشرقاوي، أحمد جاسم، سيد كرار علوي، راشد مجيران، سامي بسام، مهدي توراني، سيف البوفلاسة، عبدالله الخالدي، محمد الشيخاني، ناصر الفرحان، محمد اليعقوب، فارس مهدي، علي نصيف، صلاح الشيبه، خالد الخلف، عبدالله أسامة، محمد خليفة، سلمان السبر، راشد بوخماس، يوسف خميس، فيصل الفرحان، يوسف الدوسري، فارس صالح وعقيل إسماعيل.

تمتد لـ 4 سنوات وتهدف لتفعيل تسويق المسابقات المحلية والسياحة الرياضية والمباريات الدولية

الاتحاد البحريني لكرة القدم يوقع مذكرة تفاهم مع شركة برو للتسويق

الاتحاد البحريني لكرة القدم:
وقع الاتحاد البحريني لكرة القدم، مذكرة تفاهم مع شركة برو للتسويق. وحضر مراسم توقيع المذكرة عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة المالية محمد الحمادي وعضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات مهند الأنصاري والأمين العام للاتحاد راشد الزعبي، ومن جانب شركة برو للتسويق المدير العام يوسف الخفاجي.
وفي تصريح له، أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، حريص على تنفيذ توجيهات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لتطوير مقومات السياحة الرياضية كافة؛ لما تشكله من رافد اقتصادي حيوي وصورة تعكس حضارة وتقدم مملكة البحرين.
ولفت الزعبي إلى أن مذكرة التفاهم مع شركة برو للتسويق ستمتد لـ 4 سنوات، على أن تشمل التعاون في تسويق المسابقات المحلية التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم، علاوة على تسويق المباريات الدولية وتنظيمها مع مختلف الأحداث الرياضية الكبرى، مؤكدًا أن هذه الخطوة ثمرة من ثمار الاجتماع التنسيقي الذي عقده الاتحاد العام الماضي مع الشركة؛ لبحث أوجه التعاون والتنسيق فيما بينهما.
وأشار إلى أن توجه الاتحاد البحريني لكرة القدم منصب على زيادة تفعيل الجوانب التسويقية لأنشطته كافة بما يسهم في تعزيز مخرجاتها، وانعكاسها إيجابًا على الصالح العام لكرة القدم البحرينية، مشيدًا بالتعاون الكبير الذي أبدته الشركة مع الاتحاد، وسيثمر عن دور فعال وبارز للاتحاد في تحقيق الترويج السياحي الرياضي من جهة، والتسويق المكثف والفعال من جهة أخرى.
وشركة برو للتسويق التي تتخذ من إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها تأسست في العام 2018، وتقدم خدمات مختلفة منها التسويق وتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، علاوة على صناعة المحتوى مع أكبر علامات الشركات حول العالم، وهي شريك رسمي لأكثر من اتحاد وفريق رياضي.
بدوره، أعرب المدير العام لشركة برو للتسويق يوسف الخفاجي عن شكره وتقديره الكبيرين للاتحاد البحريني لكرة القدم، متمنيًا أن تكون مذكرة التفاهم نقطة تحول في التعاون بين الطرفين نحو الإسهام في تحقيق الأهداف المنشودة من قبل الاتحاد، مشددًا على أن الشركة ستبدأ بتفعيل المذكرة من خلال عملية التواصل المستمرة مع الاتحاد لتنفيذ عدد من الأهداف خلال الفترة المقبلة.

مبادرة سموه للفئات العمرية خطوة نوعية لتعزيز مكتسبات الرياضة البحرينية

رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يشيد بدعم سمو الشيخ خالد بن حمد

الاتحاد البحريني لكرة القدم:

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بتوجيهات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وذلك بإطلاق الهيئة العامة لمبادرة سموه المخصصة للفئات العمرية تحت مسمى “دوري خالد بن حمد لجيل الذهب”.

وقال سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إن توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لإطلاق مبادرة الفئات العمرية يأتي توافقًا مع رؤى واستراتيجيات المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، كما أنها تجسيد وانعكاس واضح لما يوليه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، من اهتمام كبير ورعاية متواصلة للمواهب من الفئات العمرية، والتي تعد اللبنة الأساسية والرافد الأكبر للمنتخبات والأندية الوطنية.

وأكد سعادته أن إشهار “دوري خالد بن حمد لجيل الذهب” يعد خطوة نوعية مهمة في تاريخ الرياضة البحرينية، خصوصًا وأنها تعنى بالجيل القادم للرياضة البحرينية، والذي يحرص من خلاله سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على تقديم أشكال الدعم كافة لهذه الفئة، معربًا عن بالغ شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على المساندة والاهتمام الكبيرين، والذي يعد مرتكزًا للبناء على مكتسبات الرياضة البحرينية ووصولها إلى أرقى المراتب وتحقيق الإنجازات الذهبية الرائدة في مختلف المحافل.

ولفت سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم، سيكون عاملاً فعالاً في هذه المبادرة الرائدة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيرًا إلى أن الاتحاد لن يألوا جهدًا في التعاون مع جميع الأطراف لتحقيق أهداف هذه المبادرة، والمتمثلة بشكل رئيسي في صقل المواهب وتطوير مستوى الفئات العمرية.

وأوضح أن “دوري خالد بن حمد لجيل الذهب” سيكون فعالية رياضية مهمة لجميع الاتحادات المعنية بهذه المبادرة، لغرس العديد من الأفكار والمبادئ وأهمها مشاركة أكبر عدد ممكن من اللاعبين والروح الرياضية للاعبين ومبادئ الللعب النظيف، علاوة على احترام المنافس، واكتسابهم ثقافة الفوز والتتويج والإنجاز.

وجدد سعادته في ختام تصريحه، التأكيد على الدعم الكبير الذي يوليه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للاتحادات الرياضية.
وأعرب عن خالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ وذلك على الجهود الكبيرة والمميزة التي يقوم بها سموه دعمًا للاتحادات الرياضية، مشيرًا إلى حرص سموه على تعزيز عمل الاتحادات وتذليل العقبات أمامها لتكون واجهة مشرفة للوطن في مختلف المحافل بتحقيقها الإنجازات على جميع الأصعدة، علاوة على دور سموه البارز في سبيل النهوض بالرياضة البحرينية.

منتخب الناشئين يخوض وديته الأخيرة بمعسكر تركيا

الاتحاد البحريني لكرة القدم:

يخوض منتخب الناشئين لكرة القدم، عند 4 من عصر السبت الموافق 13 أغسطس الجاري، لقاءه الثالث في معسكر تركيا، وذلك أمام فريق نادي Sakaryaspor التركي.

وتعتبر ودية اليوم الأخيرة لمنتخب الناشئين في المعسكر الذي يختتم منتصف أغسطس الجاري، إذ دشن المنتخب ودياته يوم السبت الماضي بالفوز على فريق نادي hisareyn التركي بنتيجة (2-1)، وسجل هدفي منتخبنا اللاعب محمد أحمد عبدالرحمن، كما تعادل في الودية الثانية أمام فريق Kocaelispor بنتيجة (٢/٢)، وسجل الهدفين لمنتخبنا اللاعب سامي بسام، أما الودية الثالثة التي كانت مقررة الخميس الماضي أمام نادي بشكتاش التركي فألغيت؛ لسوء الأحوال الجوية.
ويسعى المدرب الوطني لمنتخب الناشئين بدر خليل؛ لتحقيق أكبر استفادة فنية من المعسكر الذي أقيم على مدار أسبوعين، خصوصًا وأنه من ضمن محطات الإعداد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، والمقررة خلال أكتوبر المقبل بنظام التجمع في عمان، إذ سيلعب منتخبنا في المجموعة إلى جانب عمان (المستضيف) والعراق وقطر ولبنان.
انسجام اللاعبين
قال لاعب منتخب الناشئين علي نصيف إن معسكر تركيا كان فرصة مناسبة للمنتخب للانسجام بشكل أكبر.
وأوضح أن التدريبات على مدار أسبوعين في تركيا وما تخلله من مباريات ودية زاد من عامل الانسجام بين اللاعبين، مشيرا إلى أن أداء اللاعبين تصاعدي في المستطيل الأخضر، ومتمنيا استمرار هذه الروح العالية وتقديم أفضل المستويات.
الالتزام الكبير
بدوره، أكد لاعب منتخب الناشئين عبدالله أسامة، الالتزام الكبير الذي حظي به المعسكر من قبل زملائه اللاعبين، وبالتعاون في تنفيذ توجيهات الجهازين الفني والإداري.
وقال عبدالله أسامة إن المباريات الودية التي خاضها المنتخب كان لها المردود الفني، مشيرا إلى أهمية البناء على مخرجات المعسكر للاستعداد الأمثل للتصفيات الآسيوية.

في وديته الثالثة بالمعسكر التحضيري للتصفيات الآسيوي

منتخب الناشئين لكرة القدم يلاقي نادي بشكتاش التركي

الاتحاد البحريني لكرة القدم:

يخوض منتخب الناشئين لكرة القدم، عند 5 من عصر الخميس الموافق 11 أغسطس الجاري، لقاءه الثالث في معسكر تركيا، وذلك أمام فريق نادي بشكتاش التركي.

وتعتبر ودية اليوم الثالثة لمنتخب الناشئين في المعسكر الذي يستمر حتى منتصف أغسطس الجاري، إذ دشن المنتخب ودياته يوم السبت الماضي بالفوز على فريق نادي hisareyn التركي بنتيجة (2-1)، قبل أن يتعادل في الثانية أمام فريق نادي kocaelispor التركي، إذ سجل الهدفين اللاعب سامي بسام.

واختتم المنتخب تدريباته لمباراة اليوم بخوضه مرانًا استشفائيًا، خاصة مع وجود فترة راحة فقط بين اللقاءين الثاني والثالث.

ويسعى المدرب الوطني لمنتخب الناشئين بدر خليل؛ لتحقيق أكبر استفادة فنية من المعسكر الذي يقام على مدار أسبوعين، خصوصًا وأنه من ضمن محطات الإعداد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، والمقررة خلال الفترة 1 وحتى 9 أكتوبر بنظام التجمع في عمان، إذ سيلعب منتخبنا في المجموعة الثالثة إلى جانب عمان (المستضيف) والعراق وقطر ولبنان.

وتضم قائمة منتخبنا في المعسكر 28 لاعبًا: محمد الخلاقي، مهران محمد، عمار البصري، علي يونس، علي الشرقاوي، أحمد جاسم، سيد كرار علوي، راشد مجيران، سامي بسام، مهدي توراني، سيف البوفلاسة، عبدالله الخالدي، محمد الشيخاني، ناصر الفرحان، محمد اليعقوب، فارس مهدي، علي نصيف، صلاح الشيبه، خالد الخلف، عبدالله أسامة، محمد خليفة، سلمان السبر، راشد بوخماس، يوسف خميس، فيصل الفرحان، يوسف الدوسري، فارس صالح وعقيل إسماعيل.

منتخب الناشئين لكرة القدم يخوض وديته الثانية بمعسكر تركيا

الاتحاد البحريني لكرة القدم:
يخوض منتخب الناشئين لكرة القدم، عند 4 من عصر الثلاثاء الموافق 9 أغسطس الجاري، لقاءه الثاني في معسكر تركيا، وذلك أمام فريق نادي kocaelispor التركي.

وتعتبر ودية اليوم الثانية لمنتخب الناشئين في المعسكر الذي يستمر حتى منتصف أغسطس الجاري، إذ دشن المنتخب ودياته يوم السبت الماضي بالفوز على فريق نادي hisareyn التركي بنتيجة (2-1)، وسجل هدفي منتخبنا اللاعب محمد أحمد عبدالرحمن.

ويسعى المدرب الوطني لمنتخب الناشئين بدر خليل؛ لتحقيق أكبر استفادة فنية من المعسكر الذي يقام على مدار أسبوعين، خصوصًا وأنه من ضمن محطات الإعداد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، والمقررة خلال أكتوبر المقبل بنظام التجمع في عمان، إذ سيلعب منتخبنا في المجموعة إلى جانب عمان (المستضيف) والعراق وقطر ولبنان.
وتضم قائمة منتخبنا في المعسكر 28 لاعبًا: محمد الخلاقي، مهران محمد، عمار البصري، علي يونس، علي الشرقاوي، أحمد جاسم، سيد كرار علوي، راشد مجيران، سامي بسام، مهدي توراني، سيف البوفلاسة، عبدالله الخالدي، محمد الشيخاني، ناصر الفرحان، محمد اليعقوب، فارس مهدي، علي نصيف، صلاح الشيبه، خالد الخلف، عبدالله أسامة، محمد خليفة، سلمان السبر، راشد بوخماس، يوسف خميس، فيصل الفرحان، يوسف الدوسري، فارس صالح وعقيل إسماعيل.

انسجام اللاعبين

قال لاعب منتخب الناشئين لكرة القدم علي يونس إن معسكر تركيا يعد فرصة مهمة للتحضير للاستحقاقات المقبلة، خصوصًا على مستوى انسجام اللاعبين والتفاهم داخل أرضية الملعب.

وأكد علي يونس الاستفادة الكبيرة من مخرجات المعسكر، إذ سيخوض المنتخب عددًا من المباريات الودية أمام فرق قوية، مشيرًا إلى أنها فرصة للاحتكاك واكتساب الخبرة، والبناء على هذه المكتسبات للتطوير المستقبلي.

ولفت إلى أن التدريبات المكثفة في المعسكر مع الأجواء المناخية الممتازة تسهم في تعزيز الأهداف المرجوة من المعسكر.

فوز مهم

بدوره، قال لاعب منتخب الناشئين لكرة القدم عمار البصري إن الفوز في المباراة الودية الأولى بمعسكر تركيا كان مهمًا.

وأشار لاعب خط الدفاع إلى أن زملائه في المنتخب طبقوا تعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني بدر خليل، مبينًا أن المهم هو تحقيق أكبر استفادة ممكنة من خلال هذه التدريبات والمباريات الودية.

وشدد على أهمية التركيز في المعسكر، والاستعداد الأمثل للتصفيات الآسيوية.

لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم تعقد اجتماعها الأول

الاتحاد البحريني لكرة القدم:

عقدت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم، الاجتماع الأول للجنة بعد تشكيلها حديثًا، وذلك برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الحكام عبدالرضا حقيقي، وبحضور الأمين العام للاتحاد راشد الزعبي.

ورحب حقيقي بأعضاء اللجنة مشيرًا إلى ثقة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بهم للعمل على التطوير والارتقاء بمنظومة التحكيم عبر رسم البرامج والخطط الفعالة للسلك التحكيمي، والبناء على ركيزة التطوير والعمل الجماعي، ومهنئًا إياهم على الثقة التي أوليت لهم.

وخلال الاجتماع، اتفقت اللجنة على تطوير لوائح التحكيم المحلية بما يتوافق مع اللوائح القارية والدولية، كما ناقشت اللجنة دراسة جدوى تطبيق تقنية “الفار” في المسابقات المحلية، إذ تم الاطلاع على التصورات كافة المرتبطة بتنفيذها، كما تم تكليف كل عضو بالعمل على برنامج تطويري وإداري يسهم الارتقاء بمستوى التحكيم لضمان تواجد الحكام في مختلف المحافل الدولية.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة الحكام عبدالرضا حقيقي ثقته بإمكانات الحكم البحريني، والذي سجل كعلامة مضيئة في كرة القدم البحرينية، من خلال الإنجازات المتعددة التي حققتها الصافرة البحرينية بمشاركتها في إدارة كبرى البطولات، مشيرًا إلى دعم مجلس الإدارة لخطوات اللجنة الرامية للتطوير الفني والإداري. ولفت إلى أن اللجنة ستكثف اجتماعاتها الدورية لجاهزية الحكام قبل بدء الموسم الرياضي الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

منتخب الناشئين يبدأ ودياته في معسكر تركيا

الاتحاد البحريني لكرة القدم:

يدشن منتخبنا لفئة الناشئين لكرة القدم، سلسلة مبارياته الودية في معسكر تركيا، بلقاء فريق hisareyn التركي، وذلك في مباراة تقام عند 5 من مساء السبت 6 أغسطس الجاري، في مدينة كارتيبه.

وتعتبر الودية هي الأولى لمنتخبنا في معسكره الذي يستمر حتى 15 أغسطس الجاري، وسيشهد 3 مباريات ودية أخرى أيضًا.

ويقود المنتخب المدرب الوطني بدر خليل، والذي دشن التدريبات مع المنتخب منذ الوصول يوم 2 أغسطس، عبر الحصص الصباحية والمسائية.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب الناشئين للاستفادة الفنية الكبرى من خلال هذا المعسكر الذي يشتمل على برنامج تدريبي مكثف ومباريات ودية تصاعدية؛ تحضيرًا للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المنتخب خلال الفترة القادمة، وأبرزها المشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، إذ ستقام التصفيات خلال شهر أكتوبر المقبل بنظام التجمع في عمان. وتضم مجموعة منتخبنا في التصفيات منتخبات عمان وقطر والعراق ولبنان.

وتضم قائمة المنتخب في المعسكر 28 لاعبًا: مهران محمد، عمار البصري، علي يونس، علي الشرقاوي، أحمد جاسم، سيد كرار علوي، راشد مجيران، سامي بسام، مهدي توراني، سيف البوفلاسة، عبدالله الخالدي، محمد الشيخاني، ناصر الفرحان، محمد اليعقوب، فارس مهدي، علي نصيف، صلاح الشيبه، خالد الخلف، عبدالله أسامة، محمد خليفة، سلمان السبر، راشد بوخماس، يوسف خميس، فيصل الفرحان، يوسف الدوسري، فارس صالح وعقيل إسماعيل.

في آخر وديات معسكر تركيا

أولمبينا يكسب الفيصلي السعودي برباعية

الاتحاد البحريني لكرة القدم:

حقق منتخبنا الأولمبي لكرة القدم فوزًا كبيرًا ومستحقًا على حساب نادي الفيصلي السعودي بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، الخميس 4 أغسطس الجاري، ضمن معسكر أولمبينا بتركيا.

واستطاع منتخبنا الأولمبي تحقيق الفوز الرابع له في المعسكر، وإنهائه دون أي خسارة، بعد أن خاض 5 وديات تعادل في واحدة منها فقط؛ ليختم بذلك معسكره في تركيا بنجاح.

وتمكن أولمبينا من إنهاء الشوط الأول أمام نادي الفيصلي السعودي لصالحه عبر التقدم بهدف للظهير الأيسر أحمد عبدالحميد، وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم حسين عبدالكريم هدفين، قبل أن يسجل البديل بشير فؤاد الهدف الرابع للمنتخب.

وكان أولمبينا دشن ودياته في تركيتا أمام نادي hisareynspor، وانتهت المباراة بفوز منتخبنا بتسعة أهداف مقابل واحد، فيما لعب في الثانية أمام نظيره العماني وفاز بثلاثة أهداف مقابل اثنين، وكرر فوزه في ودية ثانية على عمان بهدف نظيف، في حين تعادل في الودية الرابعة أمام نادي bulvarspo التركي بهدف لمثله، قبل أن يحقق فوزًا صريحًا على الفيصلي السعودي مع ختام المعسكر.

وشكل المعسكر فرصة كبيرة للمدرب الكرواتي لمنتخبنا داريو باسيتش لتحقيق الاستفادة الفنية القصوى من خلال الحصص التدريبية المكثفة، علاوة على المباريات الودية التجريبية، إذ يعد معسكر تركيا الأول لمنتخبنا خارجيًا تحت قيادة داريو بعد تسلمه المهام الفنية لـ”الأولمبي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة داريو بدأ الإعداد خلال الفترة الماضية على المستوى المحلي، وشهد بعض المناورات الودية والمباريات المحلية مع عدد من الأندية، قبل أن ينتقل المنتخب حاليًا للمعسكر الذي يعد فرصة للتعرف على مستويات اللاعبين بشكل أكبر، والوقوف على جميع النقاط الخاصة بتهيئة المنتخب للاستحقاقات المقبلة، علمًا أن المنتخب يضم اللاعبين من مواليد العامين 2001 و2002، وهو المنتخب الذي سيشارك في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024، إذ ستقام التصفيات خلال شهر سبتمبر من العام المقبل.

أداء كبير

أكد لاعب المنتخب الأولمبي عادل الرميحي أن اللاعبين قدموا أداءً كبيرًا داخل الملعب أمام نادي الفيصلي السعودي، مشيدًا بالروح العالية التي تمتع بها اللاعبون. وشكر الرميحي زملائه اللاعبين على الأداء المقدم أمام فريق كبير بحجم نادي الفيصلي ويملك اسمًا مميزًا ومحترفين على مستوى عال، مشيرًا إلى أن المنتخب تعاهد على الظهور بأقصى صورة ممكنة نحو الظفر بنقاط الفوز، مؤكدًا أن المعسكر شكل فرصة لخوض مباريات مختلفة وتطبيق تعليمات الجهازين الفني والإداري.

استحقاقات مقبلة

بدوره، قال لاعب المنتخب الأولمبي عمر صابر إن المعسكر شكل نقطة مهمة في مشوار الإعداد للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المنتخب. وأكد عمر صابر أن فريق الفيصلي ناد كبير، مشيرًا إلى احترامه قبل الدخول في المباراة والتركيز على تقليل الأخطاء واستثمار الفرص، وهو ما نجحنا من خلاله في خطف هدف التقدم مع نهاية الشوط الأول. وشكر صابر الجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين على المجهود، متمنيًا ظهور المنتخب بأفضل صورة مستقبلاً.

تطور مستمر

من جهته، قال لاعب المنتخب الأولمبي حسن عيسى إن المنتخب يسير في نسق تصاعدي مستمر، مشيدًا بالانضباطية العالية التي تحلى بها اللاعبون طوال فترة المعسكر.

وقال حسن عيسى إن النتيجة أمام فريق الفيصلي تسعدنا جميعًا كمنتخب؛ كونها كانت على حساب فريق كبير ويملك العديد من المحترفين، وعكست الأداء القوي للاعبين داخل الملعب.

وأوضح أن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم في المعسكر لعدم الخسارة في الوديات، علاوة على الالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري، شاكرًا جميع أفراد المنتخب على ما بذل طوال فترة المعسكر التي استمرت 21 يومًا، علاوة على الإعداد المسبق الذي دشنه المنتخب بالتدريبات المحلية قبل حوالي 3 أشهر.

ورشة عمل Instat للتحليل الفني

الاتحاد البحريني لكرة القدم:
ينظم الاتحاد البحريني لكرة القدم، ورشة عمل لأندية دوري ناصر بن حمد الممتاز، بالتعاون مع شركة Instat للتحليل الفني للمباريات، وذلك يومي ١٩ و٢٠ أغسطس ٢٠٢٢.
وستعقد الورشة في قاعة المؤتمرات باستاد البحرين الوطني، وستخصص في يومها الأول الموافق ١٩ أغسطس للمدربين ومساعدي المدربين، بالإضافة إلى مسؤولي تعاقدات اللاعبين في الأندية، وذلك خلال الفترة ٥ وحتى ٧ مساءً. أما اليوم الثاني ٢٠ أغسطس فسيخصص للمحللين الفنيين للمباريات، وذلك خلال الفترة ١٠ صباحًا وحتى ١ ظهرًا.

ويهيب الاتحاد البحريني لكرة القدم بأندية دوري ناصر بن حمد الممتاز، لإرسال خطاب عبر البريد الإلكتروني info@bfa.bh، ويتضمن معلومات التواصل الخاصة بمرشحيهم للمشاركة في الورشة، وذلك في موعد أقصاه مع انتهاء ساعات عمل يوم الخميس الموافق ١٨ أغسطس ٢٠٢٢، مع العلم بإمكانية ترشيح أي من أعضاء الأجهزة الفنية بأندية دوري ناصر بن حمد الممتاز غير المذكورين في التعميم.