انطلاق دوري مراسي لكرة القدم الشاطئية

الاتحاد البحريني لكرة القدم:
انطلقت مساء الجمعة ٣ نوفمبر ٢٠٢٣، منافسات دوري مراسي لكرة القدم الشاطئية للموسم الرياضي ٢٠٢٣/٢٠٢٤، والذي ينظمه الاتحاد البحريني لكرة القدم برعاية رسمية من مراسي.
وشهد ملعب مراسي إقامة ٤ مباريات يوم الجمعة في افتتاح منافسات الدوري، إذ فاز مركز شباب الشاخورة على مركز شباب الزلاق بخمسة أهداف مقابل أربعة، وفاز نادي داركليب على نادي البديع بخمسة أهداف مقابل أربعة، وفاز مركز شباب القادسية على سوليدرتي بخمسة أهداف دون مقابل، فيما تفوق مركز شباب صدد على مركز شباب المرخ بسبعة أهداف مقابل اثنين.
وفي مباريات يوم السبت ٤ نوفمبر، ولحساب المجموعة الثانية، فاز مركز شباب كرزكان على المجلس الأعلى للبيئة بستة أهداف مقابل ثلاثة، وتفوق مركز شباب الديه على مركز شباب عراد بثلاثة أهداف نظيفة، وفاز مركز شباب أبوقوة على مركز شباب جبلة حبشي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، كما فاز مركز شباب السنابس على مركز شباب المحرق بثلاثة أهداف مقابل واحد.
وتنطلق اليوم الإثنين الموافق ٦ نوفمبر الجاري، منافسات الجولة الثانية بإقامة ٤ مباريات على ملعب مراسي، إذ يلعب نادي البديع مع مركز شباب الزلاق عند ٥ مساءً، ثم مركز شباب المرخ مع مركز شباب القادسية عند ٦ مساءً، وعند ٧ مساءً يلعب مركز شباب الشاخورة مع سوليدرتي، وعند ٨ مساءً يلعب مركز شباب سند مع نادي داركليب. وتستكمل الجولة يوم الثلاثاء بإقامة ٤ مباريات:مركز شباب عراد مع مركز شباب كرزكان، مركز شباب السنابس مع مركز شباب أبوقوة، المجلس الأعلى للبيئة مع مركز شباب جبلة حبشي، مركز شباب المحرق مع مركز شباب الديه.