وزير الشباب والرياضة العراقي يزور الاتحاد البحريني لكرة القدم

المنامة في 22 فبراير / استقبل الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، وزير الشباب والرياضة العراقي السيد عدنان درجال، والذي قام بزيارة إلى مقر الاتحاد، بحضور القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق لدى مملكة البحرين الدكتور محمد عدنان، ونائب رئيس الاتحاد للشؤون الإدارية والمالية علي أحمد البوعينين.

وخلال اللقاء، رحب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بوزير الشباب والرياضة العراقي، والذي يزور مملكة البحرين حاليًا في زيارة رسمية التقى خلالها عددًا من المسؤولين، ناقلاً له تحيات أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم وجميع منتسبي الكرة البحرينية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بالعلاقات الطيبة والمميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي، وخصوصًا على مستوى كرة القدم والتعاون الوثيق القائم بين الاتحادين البحريني والعراقي لكرة القدم.

وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك لتطوير العلاقة بين البلدين في مجال كرة القدم، والاستفادة من التجارب الناجحة في كلا الاتحادين عبر زيادة تفعيل أطر العمل بما يخدم منظومة كرة القدم في البلدين.

وأعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن اعتزاز بيت الكرة البحرينية بهذه الزيارة الرسمية لوزير الشباب والرياضة العراقي، كما قدم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية إيجازًا عن رؤية وأهداف واستراتيجية الاتحاد، مبيناً المكتسبات التي تحققت خلال الفترات الماضية عبر سلسلة من الإنجازات المختلفة في مجال المنتخبات الوطنية والفنية والإدارية والإعلامية والقانونية.

وقدم رئيس الاتحاد هدية تذكارية لوزير الشباب والرياضة العراقي، وهي عبارة عن لوحة فنية له عندما كان لاعبًا في صفوف المنتخب العراقي، والتي رسمت على يد الفنان البحريني عبدالله سيف.

ومن جانبه أعرب وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال عن عميق شكره وتقديره لحسن وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدًا بما يربط جمهورية العراق ومملكة البحرين من علاقات وثيقة، مؤكدًا في الوقت ذاته حرص جمهورية العراق على تأطير التعاون مع مملكة البحرين في الجانب الرياضي عمومًا، وكرة القدم خصوصًا عبر التعاون المستمر بين الاتحاد العراقي لكرة القدم والاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأشاد درجال بالعمل القائم في الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مثنيًا على الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد في العمل على تطوير جوانب مختلفة بما يعزز مكانة مملكة البحرين، ومؤكدًا دور الاتحاد البحريني الريادي في تعزيز العلاقات مع مختلف الاتحادات بما يخدم تطور الكرة على المستويات الإقليمية والقارية والدولية.

وعلى هامش الزيارة، اطلع وزير الشباب والرياضة العراقي على مرافق الاتحاد البحريني لكرة القدم من مبان إدارية وملاعب خارجية، بالإضافة إلى مشاريع الدعم التي تحصل عليها الاتحاد من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، كما اطلع على تحضيرات المنتخب الأولمبي البحريني لكرة القدم في تجمعه المحلي الحالي، بالإضافة إلى عدد من تدريبات الأندية المحلية في ملاعب الاتحاد.

حضر اللقاء عضوا مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرضا حقيقي ومحمد الحمادي، والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، وعددًا من رؤساء الأقسام بالاتحاد.

Start a Conversation

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.