رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يهنئ جلالة الملك المفدى بالذكرى 20 للتصويت على ميثاق العمل الوطني

المنامة في 12 فبراير / رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة حلول الذكرى 20 للتصويت على ميثاق العمل الوطني.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن التصويت على ميثاق العمل الوطني جاء تأكيدًا لمسيرة الإنجاز الحضاري في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.

وقال إن هذه المناسبة الوطنية تمثل أصدق معاني الترابط والتواصل والتلاحم بين جلالة الملك المفدى وشعب مملكة البحرين في كل ما تحقق خلال المسيرة المباركة من إنجازات عديدة ومكتسبات نوعية وضعت المملكة في مصاف الدول المتقدمة، وشكلت نموذجًا تنمويًا رائدًا يحتذى به في مختلف المجالات.

وأكد  أن هذا اليوم الشعبي يعد مصدر فخر واعتزاز؛ لما ترتب عليه من مكتسبات في الحركة الوطنية وأدت إلى تحقيق العديد من الإنجازات في شتى المجالات بما فيها الرياضية، إذ حقق القطاع الرياضي عمومًا وكرة القدم على وجه الخصوص العديد من المنجزات والمكتسبات.

وذكر أن التأييد الشعبي الواسع لميثاق العمل الوطني، شكل صورة التفاف كبيرة حول قيادة جلالة الملك المفدى، وذلك توافقًا مع توجيهات جلالته (حفظه الله) لوضع البحرين في مصاف الديمقراطيات المتقدمة، علاوة على ترسيخ أسس التنمية الشاملة في شتى المجالات بما فيها الرياضية.

وجدد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، التأكيد على الولاء والوفاء والطاعة لجلالة الملك المفدى، معاهدًا جلالته على بذل الغالي والنفيس في سبيل تنفيذ التوجيهات السامية لكل ما يعزز أمن واستقرار البحرين، ويدعم مسيرة الإصلاح والديمقراطية.

Start a Conversation

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.